Ads 468x60px

أقسام المدونة

الخميس، 5 أبريل 2012

من عضو في العصابات الى مدير شركات ناجح


بعدما ادمن والده المخدرات و هربت اخته الكبرى من المنزل لقساوة الحياة لم يبقى الا هو و امه و لزم عليهما ان ينتقلا من المنزل حفاظا على سلامتهما حيث انتقلا للعيش في بيت من غرفة واحدة في حي فقير .
 بعدما وصلوا الى المنزل الجديد تلقوا اول هدية من اهل الحي الذي يسكن فيه. بلير تمت سرقة كل العابه عندما اخبر الشرطة أجابوه و قالو عند التليغ عنهم ذلك سوف يجعلهم يعودون للانتقام . بينما كانت الأم تعمل بدوام كامل لسد جوعها هي و ابنها كان بيلر قد بدأ في الانظمام الى العصابات فنشأ مجرما و دخل الى السجن عدة مرات.
الا ان أتى وقت التغيير بعدما بلغ 14 بدأ في التفكير ان نمط هذه الحياة سوف ؤدي الى شيئين السجن او القتل لذا بدأ في العمل لساعات طويلة في المطاعم.مغسلة ملابس.جمع العلب المعدنية....
ارسلت والدة بيلر ابنها الى مخيم صيفي حيث تعلم هناك استخدام الكمبيوتر حيث كان في ذلك الوقت استخدام الكمبيوتر عند الشركات مرغوبا بشكل كبير بعدما ما خرج من المخيم و حصل على وضيفته براتب محترم 1250 دولار و قرر ان يدخل عالم الثراء من اوسع ابوابه  لذا قرر ان ينشئ شركته الخاصة فسأل زوج والدته فنصحه قائلا ليس هناك ما تخسره  فاما تنجح او تعود كما انت الان و من هنا اسس راين اول شركة له 24/7
حقق بها النجاح و بعدها اعاد الكرة و انشأ 6 شركات تتراوح قيمة كل واحدة الى مليون دولار.يمكنك قراءة المزيد من قصص النجاح قريبا على موقع عالم المايسترو لقصص النجاح و منها :
-قصة نجاح مؤسس متضفح موزيلا فاير فوكس....

0 التعليقات:

إرسال تعليق